صحة وجمال

تجربتي مع هايمن جل

تجربتي مع هايمن جل تعتبر من التجارب التي تمر بها الكثير من السيدات المتزوجات.

دائماً نبحث عن أفضل طريقة تستطيعين من خلالها تضييق المهبل وهذا ما سوف نتطرق إليه خلال هذا المقال.

من خلال  تجربتي مع هايمن جل  للمهبل ، تعرف على فائدة جل هايمن الذي يساعد على  انكماش المهبل ، حيث تستخدمه بعض النساء كبديل للعلاجات الأخرى ، والتي يساعد بعضها في التخلص من ترهل عضلات المهبل وشدها ، مما يؤدي في النهاية إلى تقليص حجم المهبل بعد أسبوع إلى أسبوعين من الاستخدام.

مكونات جل هايمن

يحتوي هايمن جل للمهبل  على مستخلصات ومواد عشبية طبيعية ، بالإضافة إلى خواصه المشدودة للعضلات ، تنظم أيضًا مركز المهبل لمحاربة العدوى والبكتيريا المتراكمة في منطقة المهبل، حيث يحتوي على المكونات التالية:

  • تستخدم المستخلصات العشبية مثل البابونج لشد عضلات الترهل المهبلي.
  • بيكربونات الصوديوم مادة قلوية في المهبل تمنع الالتهابات المهبلية.
  • خلاصة أوراق الرمان.
  • حمض كوجيك وحمض اللبنيك.
  • مستخلص البابايا وخلاصة الصبار.

المكونات العشبية الأخرى تشد جدران المهبل وترهل العضلات.

دواعي استعمال هايمن جل

الاستخدام الرئيسي للكريمات هو تضييق المهبل نتيجة اتساع المهبل بعد الولادة الطبيعية ، حيث تحدث المكونات الفعالة في المنتج العلاجي من خلال الآليات التالية:

  • يشد عضلات المهبل المترهلة.
  • ارخي بطانة المهبل وتخلصي من الترهلات.
  • يزيد تدفق الدم إلى منطقة المهبل ، مما يؤدي إلى تضييق المهبل.
  • يجعل الوسط القلوي ، وهو مثالي لمنع نمو الكائنات الدقيقة المعدية التي تسبب التهابات المهبل.
  • له تأثير انكماش عنق الرحم والوقاية من العدوى.
  • يحارب الالتهابات الفطرية والبكتيرية في المهبل.

طريقة استعمال جل هايمن للمهبل

يجب استخدام جل هايمن للمهبل بالشكل صحيح ، لأن كثرة استخدامه بشكل غير صحيح قد يسبب بعض الآثار الجانبية التي قد تؤدي إلى التهابات وتقرحات المهبل ، ويستخدم بالطرق التالية:

استخدمي كمية مناسبة من الكريم داخل وخارج المهبل.
من الأفضل عدم استخدامه في حالة التقرحات أو الالتهابات المهبلية.
مدة الاستخدام قصيرة لأن الاستخدام طويل الأمد له آثار جانبية.

الآثار الجانبية لجل هايمن

وهو منتج آمن وليس له أي آثار جانبية بعد استخدامه إلا في بعض الحالات فرط الحساسية لإحدى المواد الفعالة ، ويمكن أن يسبب الاستخدام المطول الأعراض التالية:

  • قد ينتج عنه جفاف في منطقة المهبل.
  • الإصابة بقرحة المهبل.

سعر هايمن جل

يصل سعر هايمن جل في المملكة العربية السعودية إلى 194 ريال سعودي.

هايمن جل للحامل

من الممكن استخدام هايمن جل للحامل دون حدوث أي ضرر لمنطقة المهبل أو التأثير على الحمل ولكن يُنصح باستشارة الطبيب في البداية.

هل هايمن جل يمنع الحمل

يتسائل البعض هل هايمن جل يمنع الحمل؟

بكل تأكيد لا .  ومن خلال تجربتي مع هايمن جل ليس له أي تأثير على حدوث الحمل من عدمه ولكن تكمن أهميته في تضييق المهبل فقط.

تجاربكم مع هايمن جل لتضييق المهبل

أخيرًا ، ألقِ نظرة على آراء معظم النساء اللواتي يستخدمن Hyman gel لشد عضلاتهن المهبلية والرقبة. النتائج التجريبية هي كما يلي ، موضحة من خلال تجربتي مع Hyman gel:

التجربة الأولى:

تقول إحدى السيدات أنها جربت معظم الكريمات  المتخصصة في تضييق المهبل ، بما في ذلك جل المهبل ، وتحدثت عن تأثيره الفعال الذي يستمر لمدة لا تقل عن ساعتين بعد التطبيق ويعمل بشكل جيد بسبب المكونات الطبيعية ، بالإضافة إلى رائحته الفريدة التي تدوم لفترات طويلة.

التجربة الثانية:

على النقيض الآخر تقول إحدى السيدات أن كريمات شد المهبل لا ينصح بها لأنها يمكن أن تجعل بطانة المهبل رطبة بشكل غير لائق ، وتأثيراتها مؤقتة وليس لها آثار طويلة المدى وهذه من وجهة نظرها هي ووفقاً لتجربتها الخاصة وهذه كانت بعض من حكايا تجربتي مع هايمن جل للمهبل.

التجربة الثالثة:

تقول امرأة أخرى أنها جربت جل المهبل  ولم أستفد منه مطلقاً ، لذلك أنا لا أنصح به ، مفضلاً التحاميل لشد المهبل لأنها تعمل بشكل أفضل وتستمر لفترة أطول من الكريمات.

تجربتي مع هايمن جل

استكمالاً لبعض التجارب نستعرض معاً تجربتي مع هايمن جل، ولكن ننصح أيضاً باستشارة الطبيب المتخصص في أمراض النساء للتأكد من عدم حدوث أي مشكلة للمهبل في حالة استعمال هايمن جل وذلك لأن الأمر قد يختلف من امرأة لأخرى.

التجربة الرابعة:

نستعرض تجربتي مع هايمن جل مع امرأة قامت باستخدامه بالفعل، تقول امرأة قامت بتجريب هايمان جل للمهبل لقد استخدمتها وهي تعمل بشكل جيد ، قالت أن العديد من النساء استخدمتها وهي تعمل بشكل جيد وسعرها حوالي 100 ريال.

التجربة الخامسة:

إنه يعمل بشكل جيد حقًا لتقليص مساحة المهبل ، ويختلف من شخص لآخر. بعض الناس يستخدمونه ولا يعمل ، لكنهم يستخدمونه ويعمل بشكل رائع.

تجدر الإشارة أن عملية تضييق المهبل تسعى إليها جميع النساء ولكن بنسب متفاوتة وذلك لأن المهبل يتعرض لكثير من الضغوطات بسبب الحمل والولادة لذا فتحتاج المرأة إلى التضييق لإستمرار الحياة الزوجية السعيدة.

وفي النهاية كانت تجربتي مع هايمن جل بالنسبة لكثير من المتزوجات مجدية حقاً وجميع النساء أشدن بمدى ضرورة استعمال هذا الجل في حالة الحصول على مهبل ضيق.

 

يمكنك تقيمنا
[Total: 5 Average: 3.4]

amira

أحبُ الكتابة وتدريس اللغة الإنجليزية ، وللحُلم بقية دائماَ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى